ShareThis

كيف تجعل شخص يحبك – كيف تجعل رجل يحبك – شخص يحبك


بعض النصائح الرائع حول كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك! ونحن جميع نرغب ان يكون لدينا شخص خاص لقضاء بعض الوقت معا. وهنا لدينا ١١ نصيحة حول كيف تجعل شخص يحبك بجنون! ان كل شيء يتعق بالثقة، ويجب ان تكون نفسك حقا واثقة!
تحسين مظهرك
حاول أن تكون أكثر جاذبية لشخص ما، قوم بتحسين دائما. وهذا لا يعني أنني يجب ان ابدو رقيقة، وشراء طن من ملابس جديدة، أو الحصول على تسريحات شعر الدرامي. بدلا من ذلك، فقط أحاول أن أجعل الزي لطيف الملامح، وتسريحات شعر ثابتة، ماكياج بسيط، ابتسامة مشرقة نظيفة، وسبريتز من العطور الخفيفة. أفعل هذا لنفسي، حتى أكون على ثقة في من أنا.
الاستماع
الرجال يحبون التحدث عن أنفسهم، ويحبون الفتاة التي تستمع. لذلك، دائما الاستماع أكثر من الكلام عندما تحاول جذب الرجل. الحديث عن نفسك، وأخبار، الخ يجب ان تكون 20٪ من الوقت، والسماح له السيطرة على المحادثة حوالي 80٪ من الوقت.
جعل الشخص يبتسم
وجود روح الدعابة هو المهم حقا عندما تحاول جذب الرجل. يمكن ضحك على نكت سوف تجعل الرجل حقا يشعر وكأنه يعرف فتاة على الفور! وسوف تري انه يستجيب!
تكون حلوة
في بعض الأحيان، يمكن أن تكون حقود … مثل جميع الفتيات. عندما تكون مع صديقاتك، وتكلم في القيل والقال أو تكلمفي فتاة أخرى لكونها وقحا أو تافه، ولكن هذا طريقة ليسة لطيفة في العمل. واسمحوا لي أن أقول لك، لقد علمت أن هذا النوع من السلوك لا تجذب الرجال.
تكون مختلفة
حاول أن تكون فريدة ومختلفة هي وسيلة مفيدة. لا تتركيه يفكر أنك فقط مثل كل الفتيات الأخريات هناك … بدلا من ذلك، أريد أن تتركيه ينظر إليك باعتبار بارع، الساحرة، وذكية.

استراتيجيات النسخ المتطابق
حسنا، هذا يبدو سخيفا قليلا في البداية، ولكن كلما كنت تريد إقناع شخص ما (وليس الرجال فقط، ولكن أي شخص)، أفعل النسخ المتطابق قليلا. ما نعنيه هو النسخ البدني مع هذا الشخص يعني الانتظار حوالي خمس ثوان، ثم نسخ الحركة. على سبيل المثال، إذا وضع الأذرع على الطاولة، انتظر خمس ثوان، ثم قم بوضع كوع يدك على الطاولة. يبدو سخيفا، لكنه سوف يعمل! يقوم بإنشاء اتصال بيني وبين الرجل أنه لا يمكن أن يفسر.
الاتصال بالعين
إذا كنت تسعى إلى الحصول على الرجل، فيجب التحديق عميقا في عينيه بينما انتم تتحدثون.
لا تظهر اليأس
الرجال يريدون شخص واثق وآمن. حتى لو كنت غير واثق، لا تقلق، هناك طن من الطرق لبنائه.
جدير بالثقة
الرجال يحبون شخصية يمكن أن يثق بها.
لغزا
عندما أحاول جذب الرجل، وأنا لا أريد أن أكون كتاب مفتوح له. فتركيه يريد معرفة المزيد. التفكير في معلوماتك، والتاريخ، والمصالح، وما إلى ذلك مثل البحث عن الكنز … تعطي مؤشرات الرجل الخاص بك قليلا.
تكون داعمة لمصلحته
الرجال يحبون ذلك عندما تكون البنت داعمة لمصلحة في ما يحب القيام به. حتى لو كنت لا تحب ذالك (! مثل ألعاب الفيديو أو الألعاب الرياضية)، مجرد اعطاء محاولة – وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على بعض الأرضية المشتركة.



هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟؟
أترك بصمتك وشاركنا برأيك





شارك الموضوع مع اصدقائك

هل أعجبك الموضوع؟؟

اشترك معنا و تابع جديد المدونة :)

كن من متابعينا

0 comments:

Post a Comment

:a :b :c :d :e :f :g :h :i :j :k :l :m :n :o :p :q :r :s

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )